منتدى حياه سعيدهدخول

حياه سعيده


شاطر

descriptionمقصمستلزمات العروسة من الالف للياء

more_horiz
مستلزمات العروسة من الالف للياء يجب أن يتم تحضيرها قبل الزفاف بأسبوعين على الأقل سواء تلك التي ستصطحبينها معك عزيزتي العروس الى شهر العسل، او التي ستحتفظين بها في منزلك الزوجي. فعامل الوقت الباكر سيساعدك في تجهيز كل الاغراض من دون أن تنسي أي شيء قد تحتاجينه في الفترة الاولى من الزواج.

فما هي المستلزمات الضرورية التي يجب أن تتجهزي بها؟ "هي" تعرّفك على أهمها:

الملابس مثيرة ومتنوعة

فلنبدأ أولا عزيزتي بـ مستلزمات العروسة من الالف للياء والتي ستحتاجينها عند عودتك الى المنزل من شهر العسل. هذه المستلزمات تتنوع بين الملابس والحلي والاكسسوار وادوات التجميل والاحذية والحقائب.
فبالنسبة الى الملابس احرصي على تجهيز ملابس كافية للاستقبالات واخرى للسهرات وغيرها للمناسبات المختلفة والمشاوير المميزة. احرصي على تجهيز ملابس عملية ايضا للتسوق وللتنزه. أما بالنسبة الى الملابس الداخلية فلتكن متنوعة بين القصير والطويل، بين المغري والمثير والبسيط. وأكثري من شراء الأطقم الداخلية لأنك ستحتاجينها كثيرا ومن قمصان النوم كذلك.

أحذية لجميع المناسبات

الاحذية هي واحدة من أساسيات مستلزمات العروسة من الالف للياء. فأنت تحتاجين في بداية مشوارك الزوجي الى احذية رسمية واخرى رياضية وعملية. وتحتاجين الى أحذية للحمام. ونوّعي كل هذه الاحذية بين الكعب العالي ومن دون كعب.. . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المجوهرات والاكسسوارات

إجعلي المجوهرات والاكسسوارات أساسا عند تحضيرك لـ مستلزمات العروسة من الالف للياء. فالمجوهرات مهمة بالنسبة للمرأة كزينة شخصية تزيدها اناقة وجمالا. فنوّعي بين اطقمة الذهب والفضة والاكسسوار ونسقيها مع ثيابك.

الحقائب المنوعة

حقائب اليد أصبحت ضرورة لا بد منها عزيزتي العروس وباتت واحدة من مكملات مظهرك الانيق. فاحرصي جيدا خلال تحضير مستلزمات العروسة من الالف للياء، ان تُحسني انتقاء الحقائب بما يتلاءم مع الملابس التي قمت بتجهيزها. ونوّعي بين حقائب سهرات بألوان مختلفة (الفضية والذهبية والسوداء)، وبين حقائب عملية بألوان متنوعة ايضا.

مستحضرات التجميل

وصلنا الى بيت القصيد في أهم مستلزمات العروسة من الالف للياء. انها مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة، رفيقة دربك في حياتك الزوجية. اختاري كل الكريمات التي تناسب بشرتك والبودرة واللوشن للجسم ومرطب الشفاه. جربي ان تشتري كريمات ترطيب الجسم مع عطوراتها ومزيل للعرق ومعطر للشعر حتى تفوح منك دائما روائح جميلة تجذب عريسك. ولا تنسي اقلام الحمرة والكحل والبودرة والماسكرا والبلاشر، فكلها ستحتاجينها في العناية اليومية بمظهرك.

اغراض منوعة وضرورية

من مستلزمات العروس من الالف للياء، اغراض ضرورية لكنها قد تغيب عن بالك اثناء التجهيز عزيزتي، منها على سبيل المثال لا الحصر، السشوار للشعر، والنظارات الشمسية الجميلة، انواع الشامبو المختلفة، العطور على انواعها، الادوية التي تحتاجينها في الاستخدام اليومي كالمسكنات وغيرها. كذلك شراء الكاميرا ضروري جدا اثناء التجهيز.

مستلزمات شهر العسل

مستلزمات العروسة من الالف للياء في شهر العسل لا تعتمد على اغراض غير تلك التي ستجهزينها عزيزتي العروس للاستعمال الدائم. لكن الفرق هنا هو في مدى كمية المستلزمات التي ستحملينها معك في حقيبة شهر العسل. فخذي من كل ما ذكرناه سابقا اغراضا تكفيك فقط لمدة الرحلة وليس لاشهر حتى لا تواجهك مصاعب خلال عملية التنقل.
منقول

descriptionمقصرد: مستلزمات العروسة من الالف للياء

more_horiz
مشكوره على الطرح المفيد
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى